تصريحات صحفية





ديسبمر 2017

مجموعة كيمجي رامداس تساهم في بناء مجلس بن جابر في بلدة سيجا بولاية سمائل

إيمانا منها بأهمية المسؤولية الاجتماعية  وواجب مساعدة المجتمع ، ساهمت كيمجي رامداس ببناء مجلس بني جابر في بلدة سيجا ولاية سمائل. فقد قدمت كيمجي رامداس 1200 كيس من الاسمنت و ثلاث اطنان من الحديد كمساهمة منها في بناء المجلس.

 لقيت هذه المبادرة إستحسان المواطنين ببلدة سيجا، وقد اثنى الفاضل سعيد بن زايد الجابري أحد أبناء البلدة على المساهمة وتوجه بالشكر على هذه اللفتة الجميلة من مجموعة كيمجي رامداس.  

وتعليقا على المبادرة، قال الفاضل حمود  بن علي الجابري، وكيل المجلس :"نشكر مجموعة كيمجي رامداس على مساهمتها في بناء المجلس، فلطالما كانت يدها البيضاء تمتد للمساعدة، واليوم نحن سعداء جداً ببناء المجلس وبمساهمة شركة كيمجي رامداس في تقديها لمواد البناء."

من جهته  أكدّ الفاضل، ناليش كيمجي، عضو مجلس الادارة لدى مجموعة كيمجي رامداس :" إننا سعداء اليوم  بالمساهمة في بناء مجلس بن جابرلأهلنا في بلدة سيجا، ومجموعة كيمجي رامداس تحرص دائما ًعلى تقديم ما باستطاعتها لخدمة  المجتمع العماني بكافة أطيافه ."

والجدير بالذكر أنّ مجموعة " كيمجي رامداس"  تحرص دائماً على دعم المبادارت التي  تساعد في تحسين المجتمع وثقافته ، وقد قامت بالآونة الأخيرة بدعم المكتبة بقاطرة ثانية لحافلة مكتبة السندباد المتنقلة. وهي واحدة من الشركات التجارية الرائدة في سلطنة عمان،  فمنذ 147 عاماً ترسخوا أكثر في عمان و ساهموا في  تطوير وتنمية الاقتصاد العماني بشكل كبير

 

وبفضل خبرتها الطويلة وسعيها المستمر لمواكبة التطورالاقتصادي والإنمائي في البلد استطاعت ان تحجز لها مكانة مميزة بين الشركات الاولى في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط.

-إنتهى-