تصريحات صحفية





ديسمبر 2013

تكريم مجموعة كيمجي رامداس في مناسبة اليوم العالمي للمعاق

شكل اليوم العالمي للمعوق مناسبة بادرت خلالها الجمعية العمانية للمعوقين بتكريم مجموعة كيمجي رامداس تقديراً لمبادارتها الدائمة ودعمها المتواصل للجمعية ومشاريعها.

تم تنظيم حفل التكريم تحت رعاية الوزير المسؤول عن الشؤون المالية معالي درويش بن إسماعيل البلوشي وبحضور عددٍ من كبار الشخصيات، حيث أشاد الحاضرون بمجموعة كيمجي رامداس وأثنوا على دعمها المستمر للجمعية العمانية للمعوقين إن كان من الناحية المعنوي أو المادية أوالعينية.

وللمناسبة أبدى رئيس الإتصالات بمجموعة كيمجي رامداس، الفاضل / راجيف أهوجا إمتنان المجموعة وتقديرها لمبادرة الجمعية العمانية للمعوقين التكريمية. وقال "إن تكريم المجموعة اليوم إنما يعزز إلتزامنا لجعل عُمان بلدًا صديقًا لذوي الاعاقة، ومن أجل أن يكون المجتمع العماني بيئة حاضنة وميسّرة أمام جميع الأفراد مع اختلاف قدراتهم العقلية والجسدية."

ولقد ضعت مجموعة كيمجي رامداس على مر السنين، مهمة تحسين ظروف حياة ذوي الإعاقة على قائمة إهتماماتها وذلك من خلال جعل محيطهم مكاناً أفضل لهم. ومن هذا المنطلق قامت المجموعة بتقديم الدعم المالي والكراسي والمتحركة الكهربائية، والمواد الغذائية، وغيرها من المساعدات الاخرى الى الجمعية العمانية للمعوقين. ويضاف الى ذلك التبرعات التي تقدمها المجموعة خلال شهر رمضان المبارك والتي تتضمن المعدات والسلع والمواد الغذائية.

وتم تخصيص التقويم السنوي مجموعة كيمجي رامداس للعام 2014 لعرض المبادرات المندرجة ضمن سياق المسؤولية الإجتماعية للمجموعة مركزة على التعاون الوثيق مع الجمعيات الخيرية في عمان. ويعرض شهر أغسطس للجهود الحثيثة التي تبذلها الجمعية العمانية للمعوقين.   

-انتهى-