تصريحات صحفية





يوليو 2017

إشراقة، جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية تعلن عن الفائز في مسابقة رمضان

  أعلنت إشراقة،جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، مؤخراً عن الفائز في المسابقة التي أطلقتها على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا واستهدفت إشراقة من خلال هذه المسابقة فئة الشباب بهدف الوصول الى التنوع الديمغرافي في السلطنة.

وتعليقاً على المسابقة قال الفاضل نايلش كيمجي، عضو مجلس الادارة لكيمجي رامداس،" إنّ الرفاهة المجتمعية هي من الركائز الرئيسية التي تقوم عليها إشراقة إضافة الى التعليم والصحة. فركزنا مسعانا على الاندماج في المجتمع وفهم لاحتياجاته و تمكينه للمدى الطويل، وتعتبر مواقع التواصل الاجتماعي في يومنا هذه من أهم وأشهر الوسائل الفعالة  للتواصل مع فئة الشباب والمجتمع ككل . "

والجدير ذكره إنّ أكثر من 4000 مشترك شاركوا في المسابقة على كافة صفحات إشراقة على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك و التوتير والإنستجرام، طامحين للفوز بجهاز "أيفون٧" بعد الانتهاء من المسابقة التي استمرت لثلاثة أسابيع، حيث قام المشتركون بمعايدة ثلاث من أصحابهم ومنشنتهم  في منشورهم. هذا ومع نهاية المسابقة على الانستجرام أجري السحب الآلي حيث فاز الفاضل شهاب بن حمد السالمي.

ومن جهته توجه الفاضل شهاب بن حمد السالمي بالشكر لاشراقة على هذه المسابقة التفاعلية قائلا،"إنّ هذه المسابقة المسلية  التي سمحت لنا بالتواصل مع العديد من الافراد في المجتمع، وبالمناسبة أنا سعيد بكوني الفائز في هذه المسابقة وأودّ أن أشكر إشراقة على خلق هذه المنصة لنتفاعل مع بعضنا البعض ومسرور بالفرصة التي منحتنا إياها إشراقة للمشاركة بهذه المسابقة الهادفة."  

وختاماً، إن ّ إشراقة جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، تستمر في تمكين المجتمعات العمانية كما وأنّ مبادراتها المتنوعة توفر  لهم الوسائل  اللازمة لتطوير قدراتهم  من خلال خلق  بيئة ملائمة لتحسين إنتاجيتهم وتطوير ابتكاراتهم ومستوى حياتهم .وتمكنت إشراقة من تحقيق هذه الأهداف الاجتماعية والاقتصادية من خلال العمل عن كثب مع الجمعيات غير الربحية وكذلك مع  القطاع الحكومي.