تصريحات صحفية





ديسمبر 2013

مجموعة كيمجي رامداس تدعم جمعية البيئة العمانية

تم إختيار مجموعة كيمجي رامداس لتكون سفيرة للبيئة خلال بطولة جمعية البيئة العُمانية للبولينج التي نظمت مؤخراً، وقد قدمت المجموعة دعما سخيا لعمل الجمعية للاسهام في إنجاح هذه البطولة.  

وتأمل المجموعة من خلال مشاركتها وحضورها في رفع الوعي بقضايا البيئة والعمل من أجل كوكب أفضل. وللمناسبة أكد الفاضل / نيليش كيمجي عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس "أن حضور المجموعة في بطولة جمعية البيئة العمانية للبولينغ إنما يدعم ويعكس في الوقت نفسه إلتزامنا بالعمل من أجل البيئة في عمان وتشجيع المبادرات الوطنية والتمسك بدورنا ومسؤوليتنا تجاه المجتمع".

وأضاف "يسرنا وجود سفراء من مجموعة كيمجي رامداس يدعمون جمعية البيئة العمانية في مساعيها ومهماتها. وسيكون فريقنا حاضراً دائمًا داخل المجموعة ليعمل على رفع الوعي بالقضايا البيئية ويقوم بتنفيذ المشاريع المتعلقة بالبيئة".

يذهب ريع الأموال التي تم تحصيلها خلال البطولة لصالح جمعية البيئة العمانية التي تركز في خطة عملها للعام الجاري على زيادة المتطوعين وتعيين سفراء لها ضمن المؤسسات التعليم العالي. كما توجه جهودها نحو تثقيف الشباب العماني حول المحافظة على البيئة بحسب ما يؤكد ممثل للجمعية العمانية للبيئة.