تصريحات صحفية





يناير 2016

مجموعة كيمجي رامداس تنظم بطولة الكريكيت السنوية

نظمت مجموعة كيمجي رامداس مؤخراً بطولتها السنوية للكريكيت، جامعة موظفيها من مختلف الاقسام في يوم من التسلية والمنافسة الرياضية. وإنطلقت المنافسة بحضور أكثر من ثلاثة آلافٍ من موظفي المجموعة وعائلاتهم وأصدقائهم ممثلين مختلف أقسام مجموعة كيمجي رامداس في البطولة التي أقيمت في مزارع بركاء.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال الفاضل أنيل كيمجي، "منذ إنطلاقها، تبنّت مجموعة كيمجي رامداس سياسة تتمحور حول الافراد وتسهيل عملية التفاعل بين الاقسام الداخلية على مختلف مستويات الادارة من خلال الفاعليات الاجتماعية. وتمثل بطولة الكريكيت السنوية مناسبة لمكافأة الموظفين من خلال تمضية وقت ممتع وتوفير الفرصة لهم لبناء روابط أعمق مع زملائهم في العمل".

تجمّع المدراء، والرؤساء التنفيذيون، ورؤساء الاقسام، وأفراد الادارة مع عائلاتهم، وشكلوا 72 فريقاً شارك في مبارايات حماسية وسط تشجيع ودعم من الحاضرين. وخاض كل فريق منافسة شديدة وصولا الى إعلان رابح واحد هو فريق كروسايدرز، وجاء في المرتبة الثانية فريق كيمجي رامداس قسم السلع.

وكغيرها من الفاعليات التي تنظمها مجموعة كيمجي رامداس، شكلت بطولة الكريكيت السنوية وقتاً مثالياً لأصحاب العمل والموظفين للتلاقي في جو من المنافسة الرياضية تختفي فيه الالقاب، وسط تفاعل متبادل بما يعطي الموظفين الفرصة للتعرف على بعضهم البعض في إطار من المرح والاسترخاء.