تصريحات صحفية





أغسطس 2013

كيمجي رامداس تدعم "فريق المتطوعين الصامت" في شهر رمضان

  • توزيع مساعدات على خمسة آلاف عائلة

  • مسقط، سلطنة عمان – 4 أغسطس 2013

    إنطلاقا من إلتزامها تجاه المجتمع العماني ودعم فئاته المختلفة وقناعاتها بأهمية أن تشارك قضاياه، قامت مجموعة كيمجي رامداس بدعم "فريق المتطوعين الصامت" لتأمين مساعدات غذائية للعائلات المحتاجة والأيتام والأرامل والنساء المطلقات وذوي الإحتياجات الخاصة، وقد إستفاد من المساعدة الرمضانية نحو خمسة الاف شخص في مختلف أنحاء السلطنة.

    مثمنّا الجهود التي يبذلها المتطوعون الشباب ومقدراً حماستهم لمساعدة إخوتهم سيما خلال شهر رمضان الفضيل، أكد عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس الفاضل أنيل كيمجي "أن المجموعة عملت دوما على دعم المبادرات المحلية التي تحمل أهدافًا إنسانية وتصب في صالح المواطن في أنحاء السلطنة. ونحن نتقدم بالشكر من "فريق المتطوعين الصامت" لجهودهم وعملهم الدؤوب ونأمل أن نتمكن كشركات وأفراد من جلب الفرحة الى قلوب الناس وتحسين ظروفهم المعيشية."

    وتتألف العينة الغذائية التي قامت مجموعة كيمجي رامداس بتوفيرها من مواد غذائية أساسية مثل الأرز بالإضافة الى مساعدة مادية.

    ويتألف "فريق المتطوعين الصامت" من عدد كبير من الشباب الذين أخذوا على عاتقهم مهمة تقديم يد العون والمساعدة للفئات المحتاجة على إمتداد السلطنة من خلال التنسيق مع الهيئات الرسمية والمؤسسات الخاصة على حد سواء.

    -انتهى-