تصريحات صحفية





يناير 2016

 مجموعة كيمجي رامداس تسهم في دعم البنية التحتية التعليمية في سمائل

تواصل مجموعة كيمجي رامداس توفير الدعم اللازم للبنية التحتية التعليمية في ولاية سمائل كجزء من جهودها المبذولة لتنمية المجتمعات المحلية. وبدءاً من تقديم البيوت النقالة والمظلات للمساحات الخارجية وصولا الى التبرع بأجهزة التلفزيون الذكية، تشارك المجموعة بفعالية بالمساعدة على تجهيز هذه المدراس الحكومية بما يمكّن المنطقة الداخلية في عمان من الحصول على بنية تحتية حديثة ومن الاكتفاء ذاتياً.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال الفاضل نايليش كيمجي، عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس، "تولي مجموعتنا إهتماماً كبيراً في تنمية المجتمعات والمساهمة في بنائها. وإستطعنا، على مدى السنوات الماضية، الوصول الى المجتمعات المحلية في مختلف المناطق في عمان وتقديم الادوات اللازمة التي تساعدها لأن تكون أكثر إكتفاء وتقدماً وإعتماداً ذاتياً. ويعود تعاوننا مع ولاية سمائل الى سنوات خلت حيث كنا نعمل مع السلطات المحلية على تحسين البنية التحتية التعليمية في المنطقة".

وشيّدت مجموعة كيمجي رامداس مظلات لثلاث مدارس وهي سيح الراسيات، سيجا، والجيلة. وقد تم التبرع بالمظلتين الاخيرتين الى الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تم استخدامهما في حديقة "فرسان التحدي" في مدرسة سيجا التي تم إفتتاحها في أوائل العام 2015.

وقامت المجموعة كذلك بتقديم بيوت نقالة العام الماضي الى كل من مدرسة سيجا، وصالح بن المتوكل. بالاضافة الى ذلك، تبرعت مجموعة كيمجي رامداس بخمس عشرة جهاز تلفزيون ذكي الى مدارس الجيلة، سيح الراسيات، وسمائل الجديدة. ولقد إستلمت كل مدرسة خمسة أجهزة ستساعد في دعم تعليم الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة.