تصريحات صحفية





سبتمبر 2015

بيتزا هت تنظم ورشة تدريب على السلامة الغذائية وخدمة العملاء

في ما يشكل إمتداداً لمبادراتها لتأهيل وتنمية الموظفين، نظمت بيتزا هت برنامجاً مكثفاً للتدريب والتطوير لطاقم عملها من العمانيين. عقدت الورشة التدريبية في مركز بيتزا هت في الحيل وجمعت موظفيها العمانيين من أنحاء السلطنة.

وقام كل من سليمان راشد الحوسني، وسالم صالح البلوشي من قسم الموارد البشرية في بيتزا هت، بتقديم عرض للموظفين الجدد تناول المعايير الأساسية وأفضل الممارسات المعتمدة في خدمة العملاء والسلامة الغذائية. وجمع المحاضران عصارة خبرتيهما على مدى أكثر من 17 عاماً ليقدما برنامجاً تدريبياً تفاعلياً تلته جلسة أسئلة وأجوبة.

تعليقاً على هذه المبادرة، قالت عبير خلفان مبارك السيابي، إحدى المشاركات في ورشة التدريب، "لقد شكلت الورشة دافعاً محفزاً لنا على التفكير، ومكملاً لإهداف فريقنا الآنية. وسنقوم بالتأكيد بتوظيف نصائح الخبراء في عملنا اليومي".

يُعتبر فهم القواعد الأساسية في سلامة الغذاء وخدمة العملاء عاملاً رئيسياً بالنسبة لبيتزا هت، قال الفاضل فيفاك باندي، الرئيس التنفيذي لمجموعة لايف ستايل لدى كيمجي رامداس. وأضاف "إن مهمتنا هي تشجيع موظفينا على التفوق في عملهم للحفاظ على مستويات النظافة وتأمين تجربة سارة للعملاء ". 

وقال الفاضل يوغيش شاه، مدير عام بيتزا هت في عمان، "من خلال برامج التدريب الداخلية التي نقوم بإعدادها وأنظمة المراقبة المتواصلة، نهدف للحفاظ على أعلى المعايير في خدمة العملاء".

لدى بيتزا هت في عمان العامل الأهم هو السرور مع كل قضمة. إن رفع الوعي من خلال التدريب ووضع الضوابط العملية أمر حيوي لضمان متعة العملاء وحصولهم على خدمة من الطراز الرفيع.

وقال سالم صالح محمد البلوشي، مساعد مدير إدارة العمليات لدى بيتزا هت في عمان، "تعتبر السلامة الغذائية وخدمة العملاء المجالين الأساسيين في عملنا. ومن شأن مثل هذه المبادرات أن تساعد على قطع شوط في عملية تأسيس نقاط تفتيش ووعي في صفوف فريق العمل بما يساعدنا على تجاوز توقعات  العملاء ويوفر لفريق العمل دفعاً يساعد على الحفاظ على مستويات النظافة المطلوبة في مطابخنا في الوقت نفسه".