تصريحات صحفية





مارس 2015

 مجموعة كيمجي رامداس تدعم دار العطاء

شاركت مجموعة كيمجي رامداس بدعم الفاعلية الخيرية السنوية الثالثة التي تنظمها دار العطاء "البحث عن الكنز"،كجزء من جهودها لدعم المجتمع المحلي. وتهدف هذه الفاعلية لتأمين منح جامعية جزئية تغطي كلفة السكن والنقل للطلاب المحتاجين.

وللمناسبة، قالت ملفيكا كيمجي عضو مجلس الادارة في مجموعة كيمجي رامداس،"نركز في عملنا دوماً على تقديم الدعم لهيئات المجتمع المدني وغيرها من الهيئات المعنية بتنمية المجتمعات المحلية. وتسعى هذه الشراكة لتمكين المجتمعات المحلية من خلال دعم التعليم. ولقد قامت مجموعة كيمجي رامداس بدعم عدد من مبادرات دار العطاء المختلفة الهادفة لتمكين المجتمعات المحلية".

وعبّرت الفاضلة شذى عباس عضو مجلس إدارة دار العطاء، عن إمتنانها للدعم المتواصل الذي توفره مجموعة كيمجي رامداس بما يشكل سابقة في إنخراط قطاع الاعمال في عمان بدعم النشاطات المساهمة في بناء المجتمع. وقالت "نتوجه بالشكر لمجموعة كيمجي رامداس على دعمها غير المحدود والكامل لجميع مبادراتنا. لقد كانت المجموعة أحد اكثر الداعمين لعملنا ونحن نقدر لهم مشاركتنا في هذه الفاعلية التي تصب في نهاية المطاف في صالح بناء مجتمع أفضل".

وبالاضافة الى الدعم المادي الذي توفره مجموعة كيمجي رامداس، فقد تميز دعمها أيضا بالمشاركة الفاعلة من قبل موظفيها في نشاطات "البحث عن الكنز"،  لتثبت من جديد ثقافة الالتزام الواسع بالمبادرات الاجتماعية.

ويتم تنظيم هذه الفاعلية الخيرية السنوية لدار العطاء بهدف تنمية العمل الجماعي وروح الفريق الواحدعبر مجموعة منالنشاطات المختلفة. وهذا العام أظهر المشاركون قوتهم البدنية ومهاراتهم الجسدية في سلسلة ألعاب مختلفة مثل التجديف، وبناء الخيم، والطهي الفوري خلال عشر دقائق والرسم وغيرها من النشاطات الاخرى.