تصريحات صحفية





يونيو 2015

 مجموعة كيمجي رامداس تدعم نشاط مكتبة السندباد المتجولة لقراءة القصص

في إطار الجهود المبذولة للتواصل مع المجتمعات المحلية، قامت مجموعة كيمجي رامداس مؤخراً بدعم أحدث مبادرات مكتبة السندباد المتجولة للاطفال التي تقوم على قراءة القصص لهم. وإستطاعت هذه الفاعلية جمع الأطفال من جميع الأعمار في حديقة القرم الطبيعية للإستماع لرواية عدد من القصص المسلية والممتعة. ويُعتبر هذا المفهوم في رواية القصص للأطفال الأول من نوعه الذي تنظمه مكتبة سندباد المتجولة للاطفال في مسقط.

تعليقاً على هذه المبادرة والدعم الذي لقيته من مجموعة كيمجي رامداس، قال الفاضل راجيف أهوجا، رئيس قسم الإتصالات لدى مجموعة كيمجي رامداس، "يسرنا دعم مثل هذا المسعى الذي يصب في نهاية المطاف في المساعدة على تنمية الأطفال والشباب العماني. وكمنظمة مكرّسة لدعم المجتمع المحلي، ندرك أهمية الإستثمار في أطفال اليوم بما يضمن نموهم ليكونوا أفرادا ناجحين، حيث تلعب القراءة دوراً كبيراً في عملية النمو وتطورهم. ويبقى هدفنا التعاون مع المبادرات التي تساعد على تحفيز القراءة على صعيد الامة، وتعتبر مكتبة سندباد المتجولة أكبر مثل على ذلك".

ولقد تجمع أطفال من أكثر من 15 عائلة حول الراوية "آن بوجي" من مكتبة السندباد المتجولة فإستمعوا وتابعوا بإهتمام قصة " رحلة ليلى المدرسية"، وعلّقوا أيضا على الكثير من الكلمات بينما يصغون الى مغامرات ليلى المدرسية.