تصريحات صحفية





يوليو 2015

 حملة كيمجي رامداس السنوية للتبرع بالدم تلقى تجاوباُ واسعاً

نظمت مجموعة كيمجي رامداس حملتها السنوية للتبرع بالدم كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تطلقها وتوليها إهتماماً كبيراً. وتعتبر هذه الحملة التي تتم تحت إشراف ورقابة بنك الدم العماني المركزي، وزارة الصحة، واحدة من الجهود التي تبذلها مجموعة كيمجي رامداس بهدف إشراك موظفيها وعائلاتهم وأصدقائهم في هذا العمل التطوعي الذي يحمل هدفاً إنسانياً نبيلا.

وتوجه للمناسبة الفاضل أنيل كيمجي عضو مجلس الادارة لدى مجموعة كيمجي رامداس بالشكر لجميع المتبرعين الذين ساندوا هذه الحملة وهدفها النبيل لما من شأنها أن تساعد على الابقاء على مخزون الدم وموزانة العرض والطلب خلال العام. وقال، "يسعد مجموعة كيمجي رامداس وفريق عملها تحقيق حملة التبرع بالدم هذا العام إقبالا جيدا ولاسيما خلال شهر رمضان المبارك، شهر العطاء والرحمة. ونتطلع لدعمكم ومساهمتكم المتواصلة لهذه المبادرة في السنوات المقبلة".

وأشار "الى أن مجموعة كيمجي رامداس ومنذ تأسيس بنك الدم في عمان منذ أكثر من 35 عاماً، تقوم بشكل فاعل بتنظيم حملتها السنوية للتبرع بالدم التي تطال موظفيها وعائلاتهم على وجه التحديد. فلقد كان من المشجع لنا رؤية عدد كبير من المتبرعي بالدم يشاركون بالحملة بروح العطاء التي ترافق هذا الشهر الكريم".