تصريحات صحفية





يوليو 2015

الافطار السنوي لمجموعة كيمجي رامداس غذاء للروح

أقامت مجموعة كيمجي رامداس إفطارها السنوي في فندق قصر البستان في التاسع من شهر يوليو الجاري. وشكلت هذه المناسبة إمتدادا لمبادرات المجموعة الهادفة لجمع الناس حول قيم المحبة والاخاء ولاسيما خلال شهر رمضان المبارك.

يرمز الافطار الى الوقت الذي يجتمع فيه الناس سوية تحت شعار عالمي واحد وهو الرعاية والمشاركة والتعاضد، قال الشيخ كاناكسي كيمجي، "يقام هذا الإفطار مرة واحدة في السنة، لكنني متأكد من أن الشعور بالتعاضد بيننا كعائلة واحدة يرافقنا أبداً".

ويجمع حفل إفطار مجموعة كيمجي رامداس جميع موظفي المجموعة وعائلاتهم. ولقد حضره أكثر من 1000 مدعو إحتفلوا بيوم صيام جديد خلال هذا الشهر الكريم في جو من التكاتف والمشاركة.

ووصف عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس الفاضل أنيل كيمجي هذه المناسبة كتقليد عائلي للمجموعة وتوكيد على العلاقات المتواصلة التي جلبت الناس من أماكن مختلفة الى حلقة واحدة من الصداقة والرعاية المتبادلة. فشكل الافطار للحاضرين مناسبة لإعادة التشديد على العلاقات القديمة وبناء علاقات جديدة من أجل الإحتفاء بشراكات جديدة واخرى قائمة، وفوق كل هذا من أجل نشر رسالة هذا الشهر الكريم الداعية للمشاركة والعطاء.