تصريحات صحفية





يناير 2015

 مجموعة كيمجي رامداس تدعم مهرجان إزكي الثاني

نظراً للنجاح الذي حصدته المشاركة الفاعلة في مهرجان إزكي الاول العام الماضي، قامت مجموعة كيمجي رامداس بتجديد دعمها لهذا المهرجان في دورته الثانية. وشاركت المجموعة تنظيم مختلف الفعاليات المرافقة للمهرجان، ومن ضمنها زيارة مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال وهي مبادرة تدعمها مجموعة كيمجي رامداس منذ انطلاقتها العام الماضي.

وتعليقاً على دور هذه الفعالية بتوكيد إلتزام المجموعة بتحمل مسؤوليتها وبأن تكون سبّاقة في دعم المواطن، قال الفاضل أنيل كيمجي عضو مجلس الادارة في مجموعة كيمجي رامداس "يشرفنا أن نكون جزءا من هذه الفعالية التي تظهر المواهب التي تحملها المجتمعات المحلية. والاهم من ذلك، نقدّر المبادرات التي تجمع العائلات والاطفال من مختلف الولايات العمانية في بيئة من المرح وتكون محفزة على التعلم كذلك". وأكد أن هذه الفعالية تشكل جزءا من إهتمام المجموعة في تنمية المجتمعات المحلية على إمتداد السلطنة ومساعدتها على التحول الى مجتمعات مكتفية ذاتيا.

ويقدّم مهرجان إزكي الذي يستمر على مدى عشرة أيام، فرصة للعائلات للتمتع بالنشاطات الترفيهية وتنمية حس بتقدير الفنون العمانية التقليدية. وتشكل معظم النشاطات مزيجاً من الالعاب الرياضية، والالكترونية، والعروض الثقافية المستوحاة من التراث العماني.