تصريحات صحفية





ديسمبر 2015

معهد كيمجي للتدريب يكرّم طلاب برنامج الإدارة التنفيذية

إحتفل معهد كيمجي للتدريب مؤخراً بتخريج دفعة من طلابه الذين أكملوا برنامج (ExPGDBM) الذي ينظم بالتعاون مع معهد التكافل في إدارة الاعمال، ومقره مدينة بيون في الهند. وتم خلال حفل التخرج، توزيع الشهادات على 49 طالباً إختتموا 18 شهراً من العمل الشاق والتدريب الصارم. وكان ضيف شرف حفل التخرج، مدير معهد التكافل في إدارة الاعمال في بيون، الفاضل رامان راماكريشنان.

وهنأ المتحدث الرئيسي في حفل التخرج الفاضل فيفاك بندي، الرئيس التنفيذي لمجموعة لايف ستايل لدى كيمجي رامداس، الخريجين على إتمامهم البرنامج بنجاح. وقال، "يُعتبر بناء المهارات المتواصل عمل حيوي وأساسي في عالم الاعمال الذي تزداد وتيرة تنافسيته. ولهذا السبب، نعمل في مجموعة كيمجي رامداس بشكل وثيق مع معاهد عالمية للادارة، ونقوم بتطبيق برامج تسهم في التطوير الوظيفي. تقطع مثل هذه البرامج شوطا بعيداً في عملية بناء الثقة وتوفير منظور واسع".   

وأبدى راماكريشنان في كلمته، سروره للعمل مجدداً مع معهد كيمجي للتدريب والتعاون معه في المبادرات التدريبية. وقال، "لقد أظهرت تجربتنا مع دفعات مختلفة من طلاب البرنامج إلتزاماً وإندفاعاً من المشاركين".

وبدوره، علّق الفاضل نديم أحمد، مدير عام معهد كيمجي للتدريب قائلاً، "يلتزم المعهد بتطوير وصقل المهارات الأساسية في مجال الاعمال والتواصل من أجل تحقيق وظائف أفضل في عمان. ويخضع طلابنا لتدريب مكثف الى جانب توفير فرص لهم للعمل مع مجموعة متعددة من الشركات والوزارات ورواد الاعمال".

هذه هي الدفعة السادسة من الطلاب خريجي برنامج معهد كيمجي للتدريب ومعهد التكافل في إدارة الاعمال.