تصريحات صحفية





أبريل 2015

مجموعة كيمجي رامداس تحتفل بساعة الارض

p>تقدمت مجموعة كيمجي رامداس مجددا هذا العام المشاركين في الفعاليات التي تنظمها جمعية البيئة العمانية كجزء من مبادرة ساعة الأرض العالمية. وبهذه المناسبة، قامت المجموعة بإطفاء جميع الأضواء الكهربائية لمدة ساعة في جميع مكاتبها بما يشمل جميع الأجنحة التجارية وأقسامها المختلفة، بالإضافة الى مطعم بوليوود، وإندوس، وكافيهVergnano 1882 .

وأكد في المناسبة الفاضل نايلش كيمجي عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس إلتزام المجموعة في الحفاظ على البيئة وحمايتها، وقال "نشارك في هذه المبادرة بشكل كامل لما من شأنها أن تسهم في رفع الوعي في شؤون البيئة وتشدد على أهمية هذا الأمر لكل عضو من فريق عملنا. لذا، نقابل مبادرة ساعة الارض بتعاون ودعم كامل سنوياً وخاصة عندما نكون قادرين على المساهمة في تحفيز الشركات الاخرى على المشاركة ايضا".

وأوضح أن المجموعة قامت باتباع عدد من السياسات المشددة بما يتعلق بالاستدامة والحفاظ على البيئة. وكخطوة إضافية، قامت كيمجي رامداس أيضاً بالتعريف بهذه الامور عبر موقعها الالكتروني، ومن خلال طرحها لمجموعة واسعة من تجهيزات والأدوات التي تعتبر صديقة للبيئة.

وتشكل ساعة الارض مبادرة عالمية يتم تنظيمها من قبل الصندوق العالمي للطبيعة بمشاركة أفراد وشركات من حول العالم، حيث يتم إطفاء الانوار الكهربائية مدة ساعة للتعبير عن الالتزام بالحفاظ على كوكب الارض من خلال الحفاظ على موارده.