تصريحات صحفية





يوليو 2014

مجموعة كيمجي رامداس تواصل دعمها للجمعية العمانية لذوي الاحتياجات الخاصة  وتساهم بـ 600 حصة رمضانية 

كعادتها كل عام في شهر رمضان المبارك، تواصل مجموعة كيمجي رامداس تنويع مبادراتها بما يحاكي أجواء العطاء والتعاون التي يبثها هذا الشهر الكريم. ومؤخراً، قامت المجموعة بالتبرع بـ 600 حصة رمضانية من المواد الغذائية الاوليّة لعائلات الجمعية العمانية لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك جرياً على عادتها كل عام.

وقال الفاضل أنيل كيمجي عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس، "أتقدم نيابة عن مجموعة كيمجي رامداس بأحرّ التهاني بحلول شهر رمضان المبارك لأعضاء الجمعية العمانية لذوي الاحتياجات الخاصة. ونحن كأفراد لدينا مسؤوليات تجاه المجتمع، ولذا نلتزم العمل على بناء مجتمعات أفضل ومكتفية ذاتياً. وما الحصص الرمضانية إلا لفتة صغيرة منا للمساعدة على أن يشارك الجميع في احتفالات هذا الشهر الكريم".

وإعترافاً بالجهود التي تبذلها الجمعية العمانية لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من هيئات المجتمع المدني من أجل تحسين شروط حياة الكثير من أفراد المجتمع، قال كيمجي "إن عمان بلد محظوظ بوجود مثل هذه الجمعيات التي تعنى بأحوال الفئات الأكثر حاجة، والتي تعمل من دون كلل لتأمين الدعم وتوفير فرص متكافئة للأشخاص والمجتمعات الميسورة".

تضم الحصص الغذائية الرمضانية التي يتم توزيعها الحاجات الاساسية مثل الارز، والزيوت النباتية، والفواكة المعلبة، والعصائر، والشاي، وغيرها...