تصريحات صحفية





يناير 2014

التقويم السنوي الجديد للعام 2014م لمجموعة كيمجي رامداس يحتفل بالمبادرات الإجتماعية

مع إطلالة العام الجديد تطلق مجموعة كيمجي رامداس التقويم السنوي للعام 2014م، والذي يكرّس صفحاته لتكريم المساعي والمبادرات الإجتماعية لعددٍ من الهيئات الاجتماعية ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية في السلطنة، والتي قامت المجموعة بتشجيعها ودعمها خلال العام 2013م.

ومن هذا المنطلق حمل التقويم السنوي للعام الجديد مجموعة من اللقطات التصويرية لتعكس عددا من المبادرات الإجتماعية التي أطلقتها مجموعة من الهيئات ودعمتها مجموعة كيمجي رامداس بما يلقي الضوء على الإنعكاس الإيجابي الذي تركته على المجتمع العماني ككل.  

وتعليقاً على إطلاق التقويم السنوي قال الفاضل / نايلش كيمجي، عضو مجلس الإدارة بمجموعة كيمجي رامداس "تلعب مجموعتنا دورا حيوياً في تنمية المجتمع، فنحن نوجّه تركيزنا دوما تجاه تمكين الناس وإحداث تغيير إيجابي في حياتهم. ويعكس التقويم السنوي للعام 2014م إلتزام المجموعة بدعم الفئات الأقل حظاً في المجتمع العماني، يضاف الى ذلك إنه يلقي الضوء على الدور المحوري الذي تقوم به هذه الهيئات في تحسين الظروف المعيشية لعديد من الناس". وأضاف "نشيد بالجهود الحثيثة والعمل الدؤوب الذي تقوم به هذه الجمعيات والمؤسسات الأهلية والمنظمات غير الحكومية، وما إطلاق التقويم السنوي للعام 2014م إلا تقديراً منا لما يقدمونه للمجتمع".

وتعمل مجموعة كيمجي رامداس من منطلق مسؤوليتها تجاه المجتمع على دعم عدد من الهيئات إما من خلال تقديم دعم مادي مباشر لأعمالها وإما من خلال شراء المعدات اللازمة لعملها.     

ولقد توزعت المؤسسات والمبادرات التي إستفادت من دعم مجموعة كيمجي رامداس خلال العام 2013 على محورين أساسيين: "تنمية الموارد البشرية ودعم المجتمع" وأبرز المستفيدين العام الماضي كانوا مبادرة لـ برنامج التدريب الداخلي للشباب (الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات)، ورعاية المواهب في صيف الرياضة لوزارة الشؤون الرياضية، وايضا حلقات عمل حول تمكين المرأة من منظمة آرت اف ليفنغ، ومهرجان إزكي الترفيهي الاول، وكذلك العمل جنبا إلى جنب مع جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة ، والجمعية العمانية للمعوقين، و شرآكة مع جمعية رعاية الأطفال المعوقين. وتشجيع حملة مقاعد الأطفال الخاصة بالسيارات ( اللجنة الوطنية للشباب )، وايضا تشجيع مجموعة أبحاث الشيخوخة و الخرف – جامعة السلطان قابوس، والحملة السنوية لرفع الوعي بمرض السرطان للجمعية العمانية للسرطان.

-انتهى-