تصريحات صحفية





أبريل 2014

مجموعة كيمجي رامداس تدعم مسابقة التصوير الفوتوغرافي الدولية "عمان إن فوكس"

في إطار مساعيها للتعريف بالمكانة السياحية لسلطنة عمان، قدمت مجموعة كيمجي رامداس دعمها لمسابقة "عمان إن فوكس" التي اختتمت فعالياتها في وقت سابق من هذا الشهر. وقامت مسابقة "عمان ان فوكس" بقيادة المصورة العمانية ميساء الهوتي، على استضافة مجموعة من المصورين الفوتوغرافيين من حول العالم لإلتقاط صور للطبيعة العمانية وتجسيدها في لوحات فنية تعرض ضمن المعرض الخاص في دار الأوبرا في مسقط والذي تم افتتاحه الثلاثاء الفائت ويستمر حتى 18 من الشهر الجاري.

وللمناسبة، قال عضو مجلس الإدارة، في مجموعة كيمجي رامداس الفاضل بانكج كيمجي، "يسرنا أن نكون جزءا من هذا المشروع المميز الذي يهدف الى إظهار جمال وروعة الطبيعة في سلطنة عمان، حيث تجمع السلطنة عدداً كبيراً من المناظر الطبيعية التي لطالما بحث عنها المصورون الفوتوغرافيون." وهنأ القيمين على هذه الفعالية وشكرهم على جهودهم في تنظيم المعرض "سررنا برؤية الصور التي تقدم بها المصورون والتي نقلت جمال الطبيعة العمانية ووثقت معالمها. نحن نتمنى كل التوفيق لفريق "أن فوكس" في مشاريعهم المستقبلية."

وانطلقت المجموعة بين سهول منطقة الباطنة، والآثار التاريخية في قلعة نخل، وصولا الى المناظر الطبيعية الوعرة في غرب الحجر والى المياه المتلألئة في الأودية العمانية، وخضرة الجبل الاخضر، وشاطئ فنس ومعالم نزوى. كل هذا بهدف إظهار أفضل ما تختزنة الثقافة والتراث العماني الى العالم.

ويأتي دعم مجموعة كيمجي رامداس لهذه المسابقة في إطار إلتزام المجموعة الدائم بدعم المواهب العمانية، "لأننا ندرك الطاقات الجمّة التي يمتلكها المواطنون العمانيون مثل ميساء، نحن نقدم الدعم الكامل للمشاريع التي من شأنها أن تبرز مواهبهم وتشجعهم على الريادة"، أكد كيمجي.

وضم المشروع مجموعة من المصوريين الفوتوغرافيين المحترفين من كل من كندا، والولايات المتحدة الاميركية، وفرنسا، ولبنان، ومصر، وإيطاليا، والبحرين، وغيرها العديد من الدول.