تصريحات صحفية





شهر فبراير 2020

تكريماً وإجلالاً لمسيرة باني نهضة عمان ، صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد - طيب الله ثراه.

مسقط ، 13فبراير ٢٠٢٠: كشفت كيمجي رامداس النقاب مؤخراً عن تقويمها السنوي لعام ٢٠٢٠ والذي يستعرض بين جنباته أبرز وأهم محطات نهضة عمان الحديثة تحت ظل القيادة الملهمة و الحكيمة للمغفور له بإذن الله صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه. يعكس التقويم بزخرفته الذهبية النهضة الذهبية التي عاشتها عمان تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد - طيب الله ثراه.

كما يتضمن صوراً نادرة إلتقطتها عدسة المصور الخاص لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد علاوة على صور متنوعة لأبرز منجزات النهضة العمانية الحديثة.

كما يلقي التقويم الضوء على مقتطفات من النطق السامي خلال الفترة من ١٩٧٠ إلى ٢٠١٥ للعديد من القضايا مثل مستقبل التعليم ، والشباب ، والحفاظ على البيئة ، وتمكين المرأة العمانية ، والتكنولوجيا والاهتمام بالسياحة وغيرها من القضايا الحيوية.

تعليقا على أهمية تقويم عام ٢٠٢٠ الفاضل بنكج كيمجي، عضو مجلس الإدارة، مجموعة شركات كيمجي رامداس قائلا :" نخصص في مجموعة كيمجي رامداس تقويم العام الجديد للإرث الخالد ، صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد الذي كان فقده خبرًا محزناً وأليماً للوطن والعالم أجمع. إلا أننا نؤمن بأن إنجازاته وسيرته العطرة ستظل حاضرة وملهمة لنا وللأجيال القادمة. كما ويتزامن تدشين هذا التقويم السنوي مع احتفال مجموعة كيمجي رامداس بمرور ١٥٠ عاماً على إنشائها والتي تفخر بكونها جزءا رئيسياً من نسيج السلطنة من خلال مساهمتها ودورها البارز في دعم المسيرة التنموية الثقافية والاقتصادية للسلطنة الحبيبة".

تحتفل مجموعة كيمجي رامداس بمرور ١٥٠ عاماً على تواجدها في عُمان في ٤٠ قطاع حيوي مختلف. وتسعى المجموعة إلى مواصلة دعمها للمجتمعات عبر مبادرتها الخيرية إشراقة ، جناح التنمية المجتمعية بمجموعة كيمجي رامداس ، حيث عززت إشراقة مؤخرًا شراكاتها غير الربحية مع الكثير من المؤسسات العامة والخاصة بالسلطنة لدعم العديد من القضايا ومشاريع الاستدامة المبتكرة. وضمن السياق نفسه ، كشفت المجموعة النقاب مؤخرا عن تشكيلة هدايا الأعمال الصديقة للبيئة لهذا العام وهي أقلام قابلة للزراعة و حافظات الهواتف النقالة المصنوعة من الخشب.