تصريحات صحفية





شهر اكتوبر 2019

إشراقة كيمجي رامداس تحتفل بيوم المرأة العمانية

مسقط، 24 أكتوبر 2019 تكريما لإنجازات المرأة العمانية في المجتمع، إحتفلت إشراقة – جناح كيمجي رامداس للتنمية الإجتماعية بمناسبة يوم المرأة العمانية والذي يصادف ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ من كل عام. وقد جاء هذا الحدث تقديرًا وتكريمًا للمساهمات الفاعلة للموظفات العمانيات بشكل خاص ولكافة جهودهن المبذولة في سبيل نمو وإزدهار مجموعة كيمجي رامداس.

وقد سلّط الحفل الضوء على إنجازات المرأة العمانية العاملة، والتحديات التي تواجهها في الموازنة بين متطلبات الوظيفة ومسؤوليات الحياة الأسرية، كما ألقي الضوء خلال الحفل على سبل ونصائح لتحقيق هذا التوازن، وتقديم الشكر للنساء العاملات على الروح الإيجابية والتعاون التي يتسمن بها.

هذا وصرحت الفاضلة كنان كاباديا، عضو مجلس الإدارة بمجموعة كيمجي رامداس بقولها :" نلتزم في مجموعة كيمجي رامداس بتكريم كل جهد وعمل سواء كان فرديًا أو جماعيًا لكل عضو من أعضاء المجموعة. كما أننا نركز على تقديم أفضل الفرص والسبل لدعم وتطوير النساء العاملات في مجموعة كيمجي رامداس من خلال منحهن المزيد من المسؤوليات والسلطة وفرص ارتقاء السلم الوظيفي، وذلك إيمانًا وإدراكاً منا بدور المرأة الحيوي في بناء المجتمع وإلهاما لغيرهن من النساء لخطو خطوات مماثلة لتطوير أنفسهن والمساهمة في الدفع بعجلة التنمية الوطنية".

لقد أثبتت المرأة العمانية جدارتها وحضورها الفاعل في مختلف المجالات الحيوية في البلاد وقد ترجمت الثقة السامية التي أولاها لها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد من خلال إثبات دورها الفاعل في التنمية وتحقيقها للعديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة. ويعد الاحتفال بيوم المرأة العمانية دليلا على الثقة التي تم منحها للمرأة العمانية وتقديرًا على مشاركتها وإسهامها الفاعل في المجتمع.